اعتذر عن الاعطال الموجوده بقالب المدونة وعدم تجديد المواضيع لظروف خاصة وانشغالى قليلا بعيدا عن الانترنت وبدء الدراسه ربما يبعدنى اكثر لكنى باذن الله لن اغيب طويلا
لا تحرمونا من دعواتكم لنا ,, بالتوفيق جميعا

16‏/05‏/2011

سوزان مبارك تتنازل عن ممتلكاتها للدولة

<p>سوزان ثابت, زوجة رئيس الجمهورية السابق محمد حسني مبارك.</p>
قال موظف بالشهر العقاري إن سوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق حسني مبارك، تنازلت، الإثنين، عن متلكاتها للدولة.
وقال الموثق بمركز التوثيق النموذجي بمدينة الطور محمد أحمد حامد لـ«المصري اليوم»: «انتقلت إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي وحررت توكيلا موقعاً من سوزان صالح ثابت إلى جهاز الكسب غير المشروع بالتصرف في جميع ممتلكاتها لصالح الدولة»
وأضاف: «قامت بالتوقيع على الإقرار.. كانت في حالة إرهاق شديد، واستغرق أخذ توقيعها على التوكيل نحو عشر دقائق».
كان مصدر مسؤول بالشهر العقارى قال في وقت سابق إن مبارك وزوجته طلبا عمل توكيلات تنازل عن أملاكهما وأموالهما وحساباتهما فى البنوك الداخلية والخارجية لصالح الدولة.
وأشار المصدر ــ طلب عدم ذكر اسمه ــ إلى أن المحامى العام لنيابات جنوب سيناء رفض فى بداية الأمر ثم وافق، وتم إرسال أحد الموظفين من الشهر العقارى بطور سيناء إلى المستشفى لعمل التوكيلات، وستقوم مسؤولة المصلحة بالمحافظة بتسليمها إلى مكتب النائب العام بعد الانتهاء من تحريرها.
من جهة أخرى، أعلنت وزارة الصحة تأجيل عملية قسطرة القلب التى كان مقررا إجراؤها لـ «سوزان ثابت» زوجة الرئيس السابق، مساء السبت ، بسبب عدم استقرار حالتها، وإصابتها بارتفاع فى ضغط الدم، الذى وصل إلى «190/120»، إضافة إلى اضطرابها وانهيارها عصبياً، وبكائها المستمر، الأمر الذى دفع الدكتورة مارين عكاشة، أستاذة أمراض القلب، إلى تأجيل الجراحة.
قال الدكتور عادل عدوى، مساعد وزير الصحة للطب العلاجى، إن الطبيبة لم تحدد موعدا جديدا لجراحة القسطرة، ووصفت أدوية لمساعدة «سوزان» على تجاوز تلك المرحلة، ونصحت بعرضها على طبيب أمراض نفسية وعصبية. وعلمت «المصرى اليوم» أن أمانة الصحة النفسية بالوزارة تلقت خطابا بهذا المعنى، وأرسلت بالفعل طبيبا لتوقيع الكشف على زوجة مبارك، غير أن هناك مخاوف من رفضها، مثلما سبق أن فعل زوجها الرئيس السابق.
وفيما يخص الحالة الصحية لـ «مبارك» قال «عدوى»: «إنها مستقرة، لكنه يعانى من عدم انتظام نبض القلب، واكتئاب مزمن وأمراض شيخوخة، وهلع وقلق شديد».
من جانبها، قالت مصادر قضائية إن جهاز الكسب غير المشروع لم يتلق أى مستندات جديدة عن ممتلكات سوزان ثابت المحبوسة حاليا لمدة 15 يوما، وتواصل اللجان الفنية بوزارة العدل عملها فى تقييم ممتلكات الرئيس السابق.


نقلا عن المصرى اليوم

تعليقات: 0

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق


تذكر قول الله نعالى :(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).
يفضل كتابة التعليق باسم و اختر الاسم/عنوان URL و لا تعلّق كمجهول.
التعليق باللغة العربية الفصحي قدر الإمكان.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : مدونة سامكو