اعتذر عن الاعطال الموجوده بقالب المدونة وعدم تجديد المواضيع لظروف خاصة وانشغالى قليلا بعيدا عن الانترنت وبدء الدراسه ربما يبعدنى اكثر لكنى باذن الله لن اغيب طويلا
لا تحرمونا من دعواتكم لنا ,, بالتوفيق جميعا

28‏/10‏/2010

حمله الدايره الخضرا من الحزب الوطنى ردا على حمله 6 ابريل

ردا على حملة (الدايرا السودا) التي أطلقتها حركة شباب 6 أبريل، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لكشف الدوائر المتوقع حدوث تزوير فيها في انتخابات مجلس الشعب القادمة، أطلقت اللجنة الإلكترونية بالحزب الوطني الديمقراطي، اليوم الخميس، حملة (الدايرة الخضرا) كإجراء مضاد لحملة 6 أبريل، والتي يحاول الحزب الوطني من خلالها استعراض الإنجازات التي حققها على مدار سنوات عديدة –على حد تعبيره-، بالإضافة إلى إبراز الدوائر التي بها مرشحون (وطني)، قدموا خدمات جليلة لأبناء دائرتهم.

وأكدت اللجنة الإلكترونية، في الدعوة التي أطلقتها على (فيس بوك)، "أن الحملة تهدف للرد على من أسمتهم (دعاة التشويه)، ولدعم الحزب الوطني ومرشحيه في انتخابات مجلس الشعب 2010"، وأضافت "سندافع عن إنجازات حزبنا سندافع عن شرفاء حزبنا".

وأشارت اللجنة إلى أن "الدايرة الخـضرا، عبارة عن دائرة انتخابية عامرة بالخير، وبها مرشحون عن الحزب الوطني قدموا من وقتهم وجهدهم ومالهم لدعم دائرتهم وخدمه أهلها، لكي تتحول من دائرة تعاني من المشاكل إلى دائرة مليئة بالخير".

ووجهت اللجنة الإلكترونية بالحزب الوطني الديمقراطي دعوة إلى الشعب لمؤازرة الحزب، قائلين: "كونوا معنا في الدائرة الخضراء، وانتظروا إعلان الحقائق كاملة عن جميع الدوائر الخضراء".

وقامت اللجنة بتصميم (بوسترات) لدعم الحملة، واعتمدت التصميمات بشكل رئيسي على اللون الأخضر "رمز الحملة واللون المعتاد للحزب"، ويظهر الرئيس مبارك في الجزء العلوي من الصور، خلفه شعار الحزب الوطني، أما الجزء السفلي، فوضعوا به صورتين، الأولى عبارة عن صحراء جرداء فوقها تاريخ 1981 –عام تولي مبارك الحكم- كتعبير عن حال مصر في تلك الفترة، والثانية لترعة السلام فوقها عام 2010، كرمز للتنمية والتطوير الذي لحق بمصر في تلك الفترة –وفقا لرؤيتهم.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : مدونة سامكو