اعتذر عن الاعطال الموجوده بقالب المدونة وعدم تجديد المواضيع لظروف خاصة وانشغالى قليلا بعيدا عن الانترنت وبدء الدراسه ربما يبعدنى اكثر لكنى باذن الله لن اغيب طويلا
لا تحرمونا من دعواتكم لنا ,, بالتوفيق جميعا

24‏/10‏/2010

حبيبتى انسينى

 
 
حبيبتي انسيني
ابتعدي عن عيني
انسي ماكان بينك وبيني
ابتعدي مادمت اناديك حبيبتي
وانت مازلت عشيقتي
اني اتالم عندما اسمع اسمك
واتذكر ماكان بيني وبينك
كنت ترفضين كلمة انا
وتقولي ما انت الا انا
فلا فرق بيننا
قلبي لا يعيش الا قريبا من قلبك
عيني لا ترى الا ماتراه عينك
كنت ترين فيـــــــيّ الدنيا
وارى الدنيا فيك .....
ولــــــــــــــــكن :
جرحك يؤلمني وذكره يفزعني .
وها انا ذا اعلن قرااااري :
واقول مصرا :
ابتـــــــــــــــــــــــعدي ....
ابتعدي رغم الحب والحنان
رغم جمالك الفتان
فأنا لست انت الان
ربما افتقدك يوما
واطلبك راجيا وانت تقولين :
فات الاوان
ونصبح انا وانت والحب في ...
فراق وحرمان
وتروى قصتنا في قصص
كان ياماكان
ابتعدي

تعليقات: 0

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق


تذكر قول الله نعالى :(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).
يفضل كتابة التعليق باسم و اختر الاسم/عنوان URL و لا تعلّق كمجهول.
التعليق باللغة العربية الفصحي قدر الإمكان.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : مدونة سامكو