هل أنت شخص لديه الكثير من المهام فى قائمته اليوميه ويجد نفسه فى نهاية اليوم لم ينهيها كما يجب ، هنا تكمن أهمية تنظيم الوقت ومهارة ادارة الوقت لتحسين الإستفادة من كل دقيقة فى يومك لزيادة الإنتاجية وكفاءة العمل . جدول المحتوي – إظهار/إخفاء قبل تنظيم الوقت نظم أوراقك حدد أولوياتك وأكتبها أنشئ قائمة المهام […]
This Blogpost is originally from كيفية تنظيم الوقت – 12 نصيحة فى تحسين مهارة ادارة الوقت and written by Ahmed Elshahawi
source https://zaatk.com/%d9%83%d9%8a%d9%81%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%88%d9%82%d8%aa-%d9%86%d8%b5%d8%a7%d8%a6%d8%ad-%d9%85%d9%87%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d8%af%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84/
تعليقات: 0
إرسال تعليق
تذكر قول الله نعالى :(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).
يفضل كتابة التعليق باسم و اختر الاسم/عنوان URL و لا تعلّق كمجهول.
التعليق باللغة العربية الفصحي قدر الإمكان.